ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدبلومة التجميل اللاجراحي بنظام تقسيط على 12 شهر
دبلومة التجميل الغير جراجي 2024

دبلومة التجميل اللاجراحي بنظام تقسيط على 12 شهر

تساهم دبلومة التجميل اللاجراحي، التي توفرها أكاديمية challenge لخريجي القطاع الطبي، في تأهيل وإعداد العملاء لسوق العمل؛ وفقًا لدراسة نظرية شاملة وتطبيقات عملية واقعية.

يشتمل دبلوم طب تجميل، على مجموعة متنوعة من المحاور والمواضيع الهامة والمطلوبة بشدة في سوق العمل، مثل حقن الفيلر والبوتكس والبلازما والليزر.

بعد الانتهاء من الكورس، سيكون الخريجون قادرين على ممارسة طب التجميل بدون جراحة بشكل احترافي، كما يمكنهم العمل في المُستشفيات والعيادات ومراكز التجميل.

دبلومة التجميل اللاجراحي

كانت تشالينج أكاديمي من أوائل أماكن كورسات التجميل، التي طرحت دبلوم شامل في تخصص التجميل غير الجراحي؛ بهدف تخريج أخصائيين محترفين ومميزين لسوق العمل.

يشرف على دبلوم طب تجميل، نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية والتجميل والبشرة، الذين لديهم تاريخ كبير في المجال، على المستويين الأكاديمي والمهني.

يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية أمريكية، فضلًا عن حصولهم على تدريبات عملية واقعية أثناء فترة دراسة كورس التجميل والليزر.

المحاور والعناصر الدراسية

وضع الأساتذة العديد من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالمجال، حيث يتم دراستها بشكل نظري وعملي، على النحو التالي:

استخدمات البوتكس وأنواعه

GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare

استخدمات الفيلر وأنواعه

HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)

كيفية إجراء البلازما PRP واستخداماتها

POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS

عملي.. دبلومة التجميل والليزر

الخيوط التجميلية وأنواعها واستخداماتها وكيفية إختيار الحالة

(FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )

التقشير الكيميائي وأنواعه واستخداماته وكيفية تحضير الحالة واختيار نوع التقشير المناسب

TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING

الميزوثيرابي العلاجي و علاج التصبغات وتساقط الشعر وأثار الحبوب والجروح

LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – derma roller )

أساسيات الليزر

  • Introduction
  • Parts of laser machines
  • Physics about laser
  • Laser tissue interaction
  • Laser hair reduction (alex-diode-nd yag)
  • Ablative laser (fractional and surgical)
  • Laser for pigmented lesions
  • Laser for tattoo
  • Laser for vascular lesions
  • HIFU

التسويق

لأن الترويج لك ولمنتجك يعد من أهم أدوات نجاحك، فإنك ستدرس معنا مقدمة فى علم التسويق الطبى واقتصاديات طب التجميل.

أماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء

نظام دراسة دبلومة التجميل اللاجراحي

تقدم الأكاديمية نظام تعليمي حضوري وواقعي، للعملاء الراغبين في الدراسة وجهًا لوجه أمام المحاضرين، بالقاعات والمقرات في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

توفر الأكاديمية نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، للعملاء الراغبين في التعلم عن بعد، عبر البث المباشر والمسجل، من خلال الموقع الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي.

يحصل الطلاب على محاضرات عملية في العيادات، التي تدخل الأكاديمية معهم في شراكة؛ بهدف تأهليهم وتجهيزهم بشكل حقيقي لسوق العمل.

الحجز والتفاصيل

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة التجميل اللاجراحي، كذلك الحجز والاشتراك في الدورة المقبلة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

سجل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على جميع أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تعلن أكاديمية challenge، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، لخريجي القطاع الطبي، يوم غد الإثنين الموافق 14 أكتوبر،...
    أصبح الطب التجميلي من أكثر التخصصات التي تجذب الطلاب لدراسته ، كما أن النوع غير الجراحي، بدأ يحترفه العديد من...
    تهدف دورة التجميل بدون جراحة، إلى تأهيل الأطباء والصيادلة إلى سوق العمل، من خلال الدراسات النظرية والتطبيقات العملية، التي يخضعون...